banner_8banner_9banner_6

**تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير **

تحذير إشعار الدخيل / القراصنة

يمكنك الوصول إلى نظام معلومات المستخدم قاعدة LogMeOnce, الذي يتضمن: 1) هذا التطبيق, 2) هذا التطبيق وشبكة الكمبيوتر, 3) جميع التطبيقات وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بهذه الشبكة, و 4) جميع الأجهزة وسائط التخزين المرفقة بهذه الشبكة أو إلى جهاز كمبيوتر على هذه الشبكة.

هذا هو تطبيق LogMeOnce ونظام الكمبيوتر, والتي يمكن الوصول إليها واستخدامها فقط لرجال الأعمال LogMeOnce المرخص من قبل المستخدمين النهائيين أذن. هجوم الإختراق المتعمد, المتعمد / التسلل غير مقصود ضد "أي" للمستخدمين النهائيين LogMeOnce, الوصول غير المصرح به أو استخدام حساب أي مستخدم النهائي, البيانات الخاصة بهم, قد يكون هذا النظام تطبيق والكمبيوتر المخالفين عرضة للمجرم, مدني, و / أو إجراء قانوني آخر.

إذا كنت تخطط الإختراق / الاقتحام ضد صاحب الحساب LogMeOnce, المستخدم النهائي, و / أو شبكة LogMeOnce, قد يتم اعتراضها جميع المعلومات على هذا النظام الكمبيوتر, مسجل, اقرأ, نسخ, والتي كشفت عنها والأشخاص المصرح لهم لأغراض رسمية, بما في ذلك التحقيقات الجنائية. وتشمل هذه المعلومات البيانات الحساسة مشفرة ليتوافق مع متطلبات السرية والخصوصية. وسوف يكون مسؤولا عن جميع الأضرار (المالية و / أو غير ذلك) التي تكبدتها الضحية الخاص(ق), نفقات قانونية, إكراه, وأية أضرار المالية التي قد تسعى, و / أو التي تمنحها سلطة المحكمة المختصة و / أو مسؤولين في وزارة العدل.

أنت تفهم وتوافق على ما يلي: يمكنك الوصول إلى هذا النظام معلومات عن استخدام المصرح لهم فقط; لا يوجد لديك توقع قدر معقول من الخصوصية فيما يتعلق بأي اتصال من عبور البيانات أو تخزينها على هذا النظام المعلومات; في أي وقت ولأي غرض الحكومة الشرعية, قد مراقبة الحكومة, اعترض, والبحث والاستيلاء على أي اتصال أو البيانات العابرة أو تخزينها على هذا النظام المعلومات; وأي اتصالات أو البيانات العابرة أو تخزينها على هذا النظام المعلومات قد يتم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض الحكومة الشرعية.

لاحظ أن الدخيل / القراصنة: وصول أو استخدام هذه البرمجيات والكمبيوتر نظام من قبل أي شخص, سواء أذن أو غير مصرح بها, يشكل موافقة على هذه الشروط. لا يوجد حق الخصوصية في هذا النظام. يتم تحذيرك أن “في استخدام خدماتنا(ق), الشبكة, software, و / أو الأجهزة,” materials “لن يعقد مرة أخرى في أي إنفاذ القانون” طلبات. هذا التحذير والاتفاق بين LogMeOnce وعلى استخدام بضائعها , يشكل موافقة، وبالتالي لم يكن هناك أي حق أو توقع للخصوصية.

**تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير ** تحذير **

المئات من تطبيقات هي ما قبل متكاملة للك من قبل LogmeOnce:

  • airfc
  • نعرفكم
  • بسرعة
  • رئيس
  • blogr_0
  • hotml
  • بلوق
  • cmnap
  • LUF
  • اتحاد كرة القدم الأميركي
  • المجلس الوطني
  • في
  • twtr
  • شرف
  • evrnot
  • KLM
  • سئم
  • مخاضة
  • ماء
  • drop_0
  • جوجل
  • facbook0
  • إيبي
  • chrm
  • فليكر
  • relttc
  • الخفة
  • ياهو
  • العصارة
  • myspace_0
  • جم
  • junpr
  • شرطة أبوظبي

خبرة فريق الإدارة LogmeOnce لتشمل:

  • صورة مستوى المنزلق صورة مستوى المنزلق صورة مستوى المنزلق صورة مستوى المنزلق صورة مستوى المنزلق صورة مستوى المنزلق صورة مستوى المنزلق

banner_8banner_9banner_6

**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**

Warning Notice to Intruder / Hacker

You are accessing a LogMeOnce user-base information system, which includes: 1) this application, 2) this application and computer network, 3) all applications and computers connected to this network, and 4) all devices and storage media attached to this network or to a computer on this network.

This is a LogMeOnce application and computer system, which may be accessed and used only for authorized LogMeOnce business by authorized end-users. Intentional hack attack, intentional/unintentional intrusion against “any” LogMeOnce end-users, unauthorized access or use of any end-user’s account, their data, this application and computer system may be subject violators to criminal, civil, and/or other legal action.

If you plan a hack/intrusion against a LogMeOnce account holder, end-user, and/or LogMeOnce network, all information on this computer system may be intercepted, recorded, read, copied, and disclosed by and to authorized personnel for official purposes, including criminal investigations. Such information includes sensitive data encrypted to comply with confidentiality and privacy requirements. You will be liable for all damages (financial and/or otherwise) incurred by your victim(s), legal expenses, duress, and any financial damages that they may seek, and/or awarded by appropriate court authority and/or the justice department officials.

You understand and consent to the following: You may access this information system for authorized use only; you have no reasonable expectation of privacy regarding any communication of data transiting or stored on this information system; at any time and for any lawful government purpose, the government may monitor, intercept, and search and seize any communication or data transiting or stored on this information system; and any communications or data transiting or stored on this information system may be disclosed or used for any lawful government purpose.

Notice to Intruder / Hacker: Access or use of this software and computer system by any person, whether authorized or unauthorized, constitutes consent to these terms. There is no right of privacy in this system. You are warned that “in using our service(s), network, software, and/or devices,” materials “would not be held back in any law enforcement” requests. This warning and agreement between LogMeOnce and you for using its goods , constitutes consent and therefore there was no right or expectation of privacy.

**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**WARNING**

Hundreds of Apps are pre-integrated for you by LogmeOnce:

  • nfl
  • blogr
  • blogr_0
  • flickr
  • jal
  • pnc
  • ford
  • facbook_0
  • sap
  • chrm
  • umd
  • myspace_0
  • klm
  • hotml
  • airfc
  • gm
  • amzn
  • luf
  • gwu
  • tyta
  • yaho
  • drop_0
  • relttc
  • junpr
  • gmail
  • eby
  • quick
  • adp
  • twtr
  • cti
  • tumblr
  • evrnot
  • cmnap

LogmeOnce Management Team’s experience includes:

  • nivo slider image nivo slider image nivo slider image nivo slider image nivo slider image nivo slider image nivo slider image