banner_9banner_10banner_11banner_5banner_12banner_13banner_14banner_15banner_16banner_17banner_18banner_7banner_8banner_4banner_6banner_19

كيف الآمنة هي LogmeOnce?

كم هي آمنة كلمة السر?

هي كلمات السر الخاصة بك آمنة وبدون LogmeOnce?
انظر المقارنة ...

بدون LogmeOnce

مع LogmeOnce

كم هي آمنة كلمة السر

كانت بلادي كلمات السر الضعيفة!

لا تكون هدفا سهلا:

تم متصدع بلدي كلمات السر, المسروقة واخترق, هل تقول, كم هي آمنة كلمة السر الخاصة بي?. يبدأ الاحتيال وسرقة الهوية مع المستخدمين مثلي الذين يمكن أن توظف ضعيفة أو سهلة لتخمين passwords.I كان يمكن أن تمنع المتسللين من التقاط واحدة من كلمات السر الخاصة بي وسهولة ايجاد وسيلة لديزي سلسلة لاختيار بلدي وغيرها من كلمات المرور المتبقية! الآن, لا أستطيع حتى أن تسجيل الدخول إلى حسابات بلدي, وأنا مبعدون. أنا أغضب.

1
آمنة كلمة المرور الخاصة بي


ملاءمة + أمن:

حماية وثائق التفويض الخاصة بك. تتمتع الحوسبة الآمنة مع حماية كلمات السر الخاصة بك ومعرفات مع التشفير العسكرية الصف technology.It 'ق بهذه البساطة. الحصول على مهلة للمربع التكامل مع التطبيقات شعبية, بما في ذلك تطبيقات Google, Salesforce.com وغيرها الكثير. ببساطة اختيار التطبيق الخاص بك من موقعنا وكنت على استعداد للذهاب. قدر أكبر من الأمن والتنفيذ السريع يعني أفضل عائد على الاستثمار الخاص ووقت أسرع لقيمة. ملاءمة + أمن. و, انها مجانا.

كلمات المرور يتعرض:

إلا إذا كنت قد اشتريت بالفعل ومثبتة بشكل صحيح منتجات التشفير مكلفة, يتم تخزين أسماء المستخدمين وكلمات المرور في شكل قابل للقراءة, في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها مثل الجلوس بطة, تنتظر صياد القراصنة أو لجمع بيانات اعتماد الوصول في ثوان. هل اكتسب الدرجة العالية برمجيات التشفير للجميع في منزلك أو فريق?

كلمة الأمن
2

التشفير الذي يقتل العسكري لل:

الحصول على الخروج من المربع الأمني ​​مع LogmeOnce, وحماية كلمات السر الخاصة بك. LogmeOnce توظف تقنيات التشفير أمان متقدمة مثل AES وSHA-512. فمن مسبقا وتعمل في الخلفية. لم يكن لديك لفعل أي شيء!

كم هي آمنة كلمة السر

دخول التحديات المتعددة:

هل لديك حساب على شبكة الإنترنت أكثر من واحد? ثم, تسجيل الدخول إلى حساباتك يتطلب العديد من كلمات المرور, معرفات المستخدمين متعددة, وأحيانا أكثر. الوصول إلى كل التطبيقات التي تحتاجها لفتح أول علامة تبويب المتصفح, ثم اكتب في كل وURL ويب, اسم المستخدم أو كلمة المرور حتى. مع طريقة الموجود من الوصول إلى حساباتك, هناك الكثير من الخطوات. مع وفرة من حسابات يأتي الكثير من التحديات.

3

تسجيل الدخول بسهولة مع لوحة:

LogmeOnce هو أنظف وأوضح طريقة لحماية كلمات السر الخاصة بك. الحصول على الخروج من مربع أمن وتطبيقات الويب المتكاملة مسبقا مع لوحة أجهزة القياس المستخدم ودية. سيارة- الدخول إلى كافة التطبيقات الخاصة بك مع بنقرة واحدة. لدينا لوحة أجهزة القياس بسيط هو مكان تجمع لجميع التطبيقات الخاصة بك. من هذا الموقع المركزي, الوصول بشكل آمن وإطلاق أي من التطبيقات الخاصة بك وحسابات على شبكة الإنترنت. هذا صحيح, باستخدام LogmeOnce, بنقرة واحدة, تسجيل الدخول تلقائيا في كل ما تبذلونه من المواقع والتطبيقات دون المساس الأمان.

الذي لديه حق الوصول إلى كلمات السر الخاصة بي?

انه لشيء رائع أن أتمكن من إنشاء كلمات مرور قوية بمساعدة LogmeOnce. الآن أن كلمات المرور الخاصة بي هي قوية, أنا قلقة من أن أي شخص, أو خوادم الكمبيوتر LogmeOnce أو الموظفين قد يكون الحصول على كلمات السر الخاصة بي.

4

فقط أنت تعرف كلمة المرور الخاصة بك:

لا أحد لديه حق الوصول إلى كلمة مرور المستخدم ولا حتى LogmeOnce. يتم الاحتفاظ المعلومات الخاصة بك خاصة لأن كلمة المرور الخاصة بك والمعلومات المرتبطة يتم تشفير كافة مع مفتاح فريد. كل مستخدم له أو لها الوصول الخاصة ومفتاح التشفير, وليس لأحد غيرهم يعرف ما هو هذا المفتاح. LogmeOnce الموظفين والخوادم لا يستطيعون الوصول إلى بيانات الاعتماد الخاصة بك. مع مصادقة متعددة العوامل, يمكن للمستخدمين بناء طبقات متعددة من الأمن من أجل تعزيز وتأمين الوصول إلى أي بياناتهم. تحقق “كيف LogmeOnce الأشغال” لنرى كيف يتم تخزين البيانات الخاصة بك وحمايتها.

حيث هي كلمات السر الخاصة بي? كم هي آمنة كلمة السر?

أنا فاجأ أن نعرف أن كقاعدة عامة, سواء أحب ذلك أم لا, كلمات السر عادة حول زرع في أي جهاز كمبيوتر! لم أكن أعرف حتى أنه يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل أي شخص. اعتقد انها مثل بطة جالسة في انتظار أن قتلت ... أنا الآن أشعر بأنني عرضة حقا, ل;

  • قد يكون لي كلمات سر ضعيفة
  • غير متأكد من كيفية إخفائها في نظام بلدي
  • لست متأكدا من أين يتم تخزينها في جهاز الكمبيوتر الخاص بي
  • هذا أمر مخيف أن كلمات المرور الضعيفة هي تصدع بسهولة
  • قد تكون كلمات السر جزءا من القاموس القراصنة
  • أكثر مخيف, أنا حفظها في بلدي مذكرة كتاب
  • لا تستطيع تذكر كلمة المرور الخاصة بي القديمة

كذلك ما هو موضح أعلاه كبيرة ولكن. فقط للتأكد من, اسمحوا لي أن أطرح هذا السؤال واحد لمزيد من الوقت. يرجى شرح لي أين كلمات السر الخاصة بي هي في الواقع?

5

لا تترك كلمات السر الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

قبل أي شيء, الرجاء استخدام حاسبة LogmeOnce كلمة المرور وتحويل كلمات سر ضعيفة ل كلمات مرور قوية. انها حرة وبسيطة لاستخدام.

علاوة على ذلك, مع LogmeOnce, تحصل على تشفير, مزيج, وقناع معرفات المستخدم وكلمات المرور, باستخدام مفتاح, التي أنت وأنت فقط تعرف ثم يتم حفظ حزمة المحمية في ذلك. هذا في سحابة آمنة في الأمازون سحابة خدمات الويب (AWS). و, هذا هو السبب في LogmeOnce والعديد من المنظمات العالمية والاستفادة من خدمات ويب الأمازون لتخزين آمن به, تحجيم عالية وتوافر التكنولوجيا السحابية.

فيما يلي المزيد من الأمثلة على الشركات الاستفادة من خدمات ويب الأمازون لتوفير الحوسبة السحابية الآمنة;
IBM, برنامج تلفزيوني, نيوزويك, نظم هيتاشي, BSIL, غول الخطوط الجوية, الجارديان, إريكسون, وكالة الفضاء الأوروبية, عواء, أوتوديسك, شركة, محرك يارد, GatherSpace, GeneXus, HashCube, هوتسوت, HostedFTP, Hotelogix, قناة Dynamix, هناك&T, Cirrhus9, DNAnexus, القوس العالمية, ماينيتشي صحف, Ask.fm, فحص مستودع, أوتوديسك, شركة, BackType, Banro, باركو, BigDoorand Classle.

مثلا, من خلال السحب AWS ناسا / مختبر الدفع النفاث يجلب لك أقرب إلى المريخ:

مخاطر ضعف كلمة المرور, ما مدى قوة كلمة السر الخاصة بي:

إذا رأيت كلمة المرور الخاصة بك أدناه, إيقاف!
إذا كنت تستخدم نوع مماثل من كلمات السر الضعيفة, انتقل على الفور تغيير كلمة المرور الخاصة بك - قبل أن ننسى. يستغرق سوى بضع ثوان لقضاء هذا النوع من كلمات السر الضعيفة

الوقت للقضاء: 1 ثان

6

LogmeOnce كلمات مرور قوية:

LogmeOnce كلمة حاسبة تلقائيا بإنشاء كلمات مرور قوية andsuggests. على سبيل المثال "أربعة الدببة" يمكن أن يكون "4 أشيب الدببة!"الذي يأخذ ستة كوادريليون سنوات ليكون متصدع. هل تعتقد حقا أن القراصنة لن يكلف نفسه عناء حتى الآن أو أن تكون مهتمة في كلمة ويستغرق ذلك نحو 6,000,000,000,000,000 سنوات إلى أن تصدع? على الأرجح أنهم سوف ننتقل إلى أسهل بكثير الهدف.

الوقت للقضاء: 6,000,000,000,000,000 سنوات

حفظ كلمات المرور على مثبت ملاحظات:

لدي طريقة بسيطة. أنا حفظ كلمات المرور الخاصة بي على ملاحظات لاصقة. بهذه الطريقة, أنا لا ننساهم. أنا أفهم أن لي طريقة غير آمنة كلمات السر كما بلدي قد تكون مسروقة, ولكن ماذا يمكنني أن أفعل ...?

7

في أي وقت وصول آمن, في كل مكان, على أي جهاز:

نعم. يوفر جناح LogmeOnce الوصول الآمن في أي وقت, في كل مكان, على أي جهاز باستخدام Secure أمازون كلاود. أوراق اعتماد المستخدم, التي تم تشفيرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم والدورة متصفح المستخدم, يمكن الوصول إليها بشكل آمن. ثم تترسب هذه ثائق التفويض وحبيس السلامة السحب ودائع للمستخدم مع مفتاح للمستخدم اختيار فريدة من نوعها. LogmeOnce لا يكون هذا (ك) مفتاح.

كلمات المرور الضعيفة الخاصة بك:

هل تشعر بالإحباط? ما هو قوة كلمة المرور الخاصة بك? كيف يمكن أن تحافظ على هجمات القراصنة مثل القوة الغاشمة? ما هو طول كلمة السر? هل تستخدم الأحرف الكبيرة & أحرف صغيرة? لا تشمل كلمة المرور أحرف أبجدية رقمية? لا تشمل كلمة المرور رموز? هل تستخدم الأرقام العشوائية المتولدة افق على تحمل الهجمات? يبدو أن قد يكون هناك مجهولات كثيرة جدا لمعرفة هنا, بينما أوراق اعتماد الأمان هي في خطر ...

8

كلمات مرور قوية:

انها بسيطة جدا. LogmeOnce تنصح على طول كلمة السر, تعقيد, قوة وأكثر. في الواقع, LogmeOnce يحسب كل شيء من أجلك, ويقدم توصيات فضلا. استخدام LogmeOnce في كلمة حاسبة لتحديد قوة كلمة المرور الخاصة بك, وتحسين نوعية بسهولة كلمة السر. جعل كلمة المرور قوية.

التزحلق الكتف?

التزحلق الكتف? وأنا أعلم أنه هذه مشكلة كبيرة, ولكن لا, ولست متأكدا ما يجب أن أفعل حيال ذلك ...

9

وقف التزحلق الكتف:

نعم. جناح LogmeOnce يحمي ضد التزحلق الكتف.

ركوب الأمواج تحمل أثناء كتابة أسماء المستخدمين وكلمات أقل ما يقال هو مرعب ومصدر قلق خطير. والمستخدمين النهائيين المعنية في الغالب مع المراقبين الخبيثة الذين قد تكون قادرة على الحصول على أوراق اعتماد كلمة المرور الخاصة بهم من خلال مشاهدة ببساطة ما يزيد على الكتف. مع LogmeOnce ليست هناك حاجة لكتابة كلمات السر إلى التطبيقات وصول أي أكثر. عملية إدارة الوصول بضغطة واحدة على أيقونة التطبيق وقمت بتسجيل الدخول تلقائيا من خلال LogmeOnce آمنة ومشفرة.

تهديدات من أهم المسجلات?

قطع الاشجار الرئيسية? لا أنا لست متأكدا ما كنت تتحدث عن. ولكن أستطيع أن أرى من هذه الصور أنه على الرغم من أن هذه قد يبدو وكأنه عمل الخبيثة بسيطة, سيكون لها تأثير عميق على الطريقة التي يمكنني استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم. كان يمكن أن يكون له تأثير خطير إذا المتسللين يمكن تتبع وتكرار كل ضغطة واحدة على لوحة المفاتيح وأنا جعل بلدي. لم أكن حتى أتخيل أن مثل هذا شيء بسيط يمكن أن توجد من أن مسافة, يمكن للهاكر نتتبع كل ما عندي من الخطوات وكل ما كنت اكتب. يمكن أن يعني ذلك أن قطع الاشجار الرئيسية يمكن تكرار الواقع والحصول على عقد من كل كلمة واحدة والمستخدمين الاسم الذي لدي أو نوع على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ...

10

توقف مفتاح الحطابين:

نعم. جناح LogmeOnce يوفر الحماية ضد قطع الاشجار الرئيسية. يمكن مخطوفة كلمات المرور في العديد من الطرق المختلفة. السبب هو سرقة كلمة المرور عن طريق كيلوغرز, لأنه يتم إبلاغ كلمة المرور في نص واضح. LogmeOnce يمنع مثل هذه المشاكل عن طريق تيسير

  • 1الحادي و: يتم تشفير كلمات المرور
  • 2الثاني: يتم تجزئته كلمات السر, ثم أرسلت كحزمة المضمون مع SALT

قطع الاشجار الرئيسية فقط الحصول على تجزئته وحزمة المشفرة التي لا قيمة لها بالنسبة لهم, كما لديهم لقضاء السنة لفك تشفيرها.

مشاكل متعددة كلمات المرور?

الوقت للقضاء على العديد من كلمات المرور? حقا? ولكن كيف? أنا أفهم أن كلمات المرور هي التكنولوجيا سنوات الأسبق '. وخصوصا عندما يكون لدينا لتذكر كلمة السر أكثر من واحد والتي قد تكون ضعيفة, من السهل تخمين, أو نادرا ما تغيرت. مثل كلمات السر يضعني في خطر بتهمة الاحتيال وسرقة الهوية. ولست متأكدا ما يجب أن أفعل للقضاء على العديد من كلمات المرور ...

11

الوقت إلى القضاء على كلمات المرور متعددة:

لبدء, دعونا نلخص ما هو كل شيء عن LogmeOnce. ببساطة, لم تعد تحتاج ل;

  • فتح علامة تبويب,
  • اكتب في عناوين الويب,
  • أسماء نوع المستخدم, و
  • اكتب كلمات المرور

LogmeOnce لوحة القيادة, يوفر نقطة وصول مركزية ودية المستخدم, حيث يمكنك بشكل آمن السيارات- الدخول إلى كافة التطبيقات الخاصة بك مع بنقرة واحدة. توفيرا للوقت, زيادة الأمن وتبسيط حياتك.

 

ما?

سحابة إدارة الهوية? لا أنا لست متأكدا ما كنت تتحدث عن ...

12

سحابة إدارة الهوية:

نعم. ويشمل جناح LogmeOnce سحابة إدارة الهوية ويخفف من الألم الذي يواجه مستخدمين النهائيين أو لديك من خلال إدارة العديد من كلمات المرور للتطبيقات السحابية الخاصة بهم. الغصن الرفيع LogmeOnce سحابة إدارة الهوية يمكنك تنفيذ السياسة الأمنية الخاصة أو معايير الشركات للوصول إلى التطبيق سحابة ويحسن الإنتاجية لتكنولوجيا المعلومات والمستخدمين النهائيين من خلال تخفيف طلبات إعادة تعيين كلمة المرور.

دون المعايير:

هل نفذت بالفعل نيست افق تأمين مولدات رقم عشوائي لإخفاء, تجزئة وحماية جهاز معرفات المستخدمين وكلمات المرور?

13

مع المعايير:

LogmeOnce تلتزم بمعايير الأمن الحكومية. إذا كنت شركة تجارية كبيرة أو وكالة حكومية, نيست 800-118 الوثيقة هي المواد المرجعية ممتازة لبناء سياسة أمنية مؤسستك.

ما?

أنا أفهم القيمة في مصادقة متعددة العوامل الأمن, كما أنه يساعد على منع القراصنة بسهولة التقاط معلومات تسجيل الدخول. حتى لو كان هاكر مكاسب الوصول إلى واحد من كلمات السر الخاصة بي, أنها يمكن أن تتوقف بسهولة في الطبقة الثانية من الأمن مع مصادقة متعددة العوامل. لكن, أنا لست متأكدا كيف يمكنني شراء أو إعداده, لأنها قد تكون مكلفة للحصول على ويأخذ أفراد الأمن دراية لإعداده ...

14

مصادقة متعددة العوامل الأمن:

LogmeOnce متعددة العوامل مصادقة الأمن (وزارة الخارجية) يؤدي وظيفة حيوية داخل أي منزل, الاستهلاكية أو الأعمال التجارية في تأمين تنظيم الوصول إلى الأصول, حماية هويات المستخدمين, والتأكد من أن المستخدم هو الذي يدعي أنه. مع الارتفاع الأخير في الخروقات الأمنية رفيعة المستوى, وكذلك تطور بيئات العمل التي تتطلب اعتبارات جديدة تماما لمراقبة الدخول – مثل تطبيقات ادارة العلاقات وإدارة الجهاز المحمول – يمثل تحولا في كيفية تأسيس الثقة والسيطرة والحفاظ على.

متصفح الانترنت الخاص بك وجود ثغرات أمنية:

بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه, قد يتم تخزين اسم المستخدم وكلمة المرور أو حفظها في نظامك, ويمكن أن يتعرض بسهولة مع 3 نقرات بسيطة. مثلا, إلى مستخدمي فايرفوكس, انقر على “أدوات”, وانتقل لأسفل ل “خيارات”. في التبويب الأمان, انقر على “حفظ كلمة المرور”. انقر على “تظهر كلمة المرور”, وتستطيع أن ترى في الصورة التالية, وهي قائمة كاملة من أسماء المستخدمين وكلمات السر الخاصة بك.

15

التشفير المتقدمة:

التشفير هو عملية تحويل البيانات الغير مشفرة باستخدام خوارزمية التشفير لجعله غير قابل للقراءة لأحد إلا الذين يمتلكون معرفة خاصة, يشار اليها عادة باسم مفتاح التشفير.
LogmeOnce توظف تقنيات التشفير أمان متقدمة مثل AES وSHA-512. الحصول على الخروج من المربع الأمني ​​مع LogmeOnce, وحماية كلمات السر الخاصة بك. هو مهيأ مسبقا واستخدامها في الخلفية. لم يكن لديك لفعل أي شيء!
لمستخدمي فايرفوكس, يتم تشفير المعلومات التي يتم عرضها في العمود الأيسر الجانب في شكل نص واضح الآن كما هو مبين أدناه.

لا كيز, لا إدارة:

أنا لم يكن لديك “مفتاح آمنة”, وأنا لا أعرف حتى ما هو عليه. كما أنني لا أعرف كيفية إدارة بلدي كلمة مفتاح ...

16

إدارة مفتاح آمنة:

كل مستخدم لديه خاصة بهم “فريد” مفتاح, وليس لأحد غيرهم يعرف ما هو عليه. LogmeOnce الموظفين والخوادم لا يستطيعون الوصول إلى بيانات الاعتماد الخاصة بك, أو حتى المفتاح الخاص بك. مع مصادقة متعددة العوامل, يمكن للمستخدمين بناء طبقات متعددة من الأمن لتعزيز وتأمين الوصول إلى أي بياناتهم.

لا SSL, لا TLS:

أنا لم يكن لديك “SSL”, أو أنا لا أعرف حتى ما هو SSL ...

17

الاتصالات الآمنة:

يوفر LogmeOnce SSL / TLS التي هي بروتوكولات التشفير التي توفر الأمن الاتصال عبر الإنترنت. TLS و SSL تشفير شرائح اتصالات الشبكة في طبقة التطبيق للطبقة النقل, استخدام التشفير غير المتناظر لتبادل المفاتيح, التشفير المتناظر للسرية, ورموز مصادقة الرسالة لسلامة الرسالة. مع بيانات العضو LogmeOnce يتم تعبئتها بشكل آمن ومشفر على نظام المستخدم. عند إبلاغها إليها عبر نفق SSL المشفرة على أساس شهادة X.509 الرقمية وأودعت لأمازون كلاود.

دون أفضل الممارسات:

لا أنا لست متأكدا ما هي أفضل الممارسات ...

18

مع أفضل الممارسات:

LogmeOnce توظيف نيست وصناعة حلول أفضل الممارسات دمج سياسات كلمة المرور والتشفير الرتب العسكرية مع الدخول الموحد باستخدام SAML, أوث, هوية OpenID, X.509, إلخ, المعايير.

ليس! لا سياسة الأمن:

لا أنا لست متأكدا مما إذا كان لديها سياسة الأمن ...

19

سياسة الأمن:

أمن المعلومات هو الشخصية, وكذلك مسألة تجارية, وليس مجرد مسألة تقنية. السبب كنت ترغب في حماية كلمات السر الخاصة بك يجب أن يكون لأغراض سليمة. كلمات السر الخاصة بك والبيانات المحمية هي دون شك واحدة من أهم الأصول الخاصة بك. LogmeOnce تمكنك من بناء السياسة الأمنية الخاصة بك. يتم تكوينها مسبقا أيضا أنه بالتالي لم يكن لديك لفعل أي شيء.

ما?

تذكر كلمات المرور? لا أنا لست متأكدا ما عليك القيام به لتحقيق ذلك، وتذكر كلمات المرور بلدي بطريقة آمنة ...

20

تذكر كلمات المرور:

نعم.. لا مزيد من التخمين. لا أكثر لديك لقضاء بعض الوقت لتعقب كلمات المرور المنسية. يوفر LogmeOnce الدعم لتذكر كلمات المرور

ما?

إدارة الوصول مركزية? لا أنا لست متأكدا ما كنت تتحدث عن ...

21

إدارة الوصول مركزية:

LogmeOnce توفر لك مع مركزية إدارة الوصول وتمكنك من الوصول إلى وإطلاق كل حساباتك من لوحة أجهزة القياس المستخدم ودية.

ما?

كلمة جيل السيارات? لا أنا لست متأكدا ما كنت تتحدث عن ...

22

السيارات الجيل كلمة المرور:

نعم. LogmeOnce المحرك السر تلقائيا يولد كلمات مرور قوية, مع وجود خيار وقائمة لاختيار من. يوفر LogmeOnce الفرصة لإنشاء واستخدام كلمات مرور قوية. قد تستفيد أيضا من LogmeOnce كلمة حاسبة. مولد يوحي كلمات مرور قوية لاختيارك الأكثر ملاءمة تلقائيا.

ما?

واحد دخول أو تسجيل الخروج? لا أنا لست متأكدا ما كنت تتحدث عن ...

23

واحد دخول & واحد تسجيل الخروج:

العديد من الوكالات الحكومية والمؤسسات التجارية ويستفيد بالفعل من الدخول الموحد (SSO تسجيل الدخول) وإدارة الهوية (غيار). اتباع أفضل الممارسات الصناعية. LogmeOnce توفر لك مع مركزية إدارة الوصول وتمكنك من الوصول إلى وإطلاق كل حساباتك من لوحة أجهزة القياس المستخدم ودية.

هي, اتحاد, التزويد المستخدم & LDAP

إننا نواجه القيود المفروضة على نشر عميل سطح المكتب التقليدية, خطر الانتشار العالية والتكاليف التشغيلية. نود أن نقدم سريع, وصول آمن لطلبات الموظفين والشركاء.

ونحن نبحث أيضا للاندماج مع التطبيقات شعبية لإنفاذ السياسة الأمنية المشتركة والإبلاغ الامتثال لكل مستخدم النهائي, وأيضا عبر المؤسسة بالكامل.

علاوة على ذلك, الامتثال FICAM أو الهوية الاتحادية الاعتمادات وإدارة الوصول, واستخدام LDAP, نشط الدليل, اتحاد, والتزويد العضو مهمة لوكالتنا, منظمة أو فريق.

24

وكالات الحكومة, وزارة الدفاع, الشركات الكبيرة:

سواء كنت NOC آمن (مركز عمليات الشبكة), وحدة عسكرية,مؤسسة المشاريع, أو القطاع الحكومي, تم تصميم LogmeOnce لدعمكم بطرق متعددة.
قد تقوم بنشر LogmeOnce, باستخدام;

  • الحكومة الغيمة
  • السحب الخاصة بك
  • مركز البيانات الخاص
  • أو مركز البيانات LogmeOnce

يمكنك الاستفادة من ميزات LogmeOnce شاملة وظيفة, وتوفر للمستخدمين مع إدارة الوصول مركزية, علامة موحدة على, SSO, IDM ومصادقة آمنة شاملة لجميع الإنترنت / تطبيقات ادارة العلاقات مع. مع إطار مركزية لإنفاذ الأمن والامتثال, LogmeOnce يلغي الحاجة لأسماء المستخدمين وكلمات المرور متعددة, ويساعد على فرض باستمرار سياسات كلمة السر والتوثيق قوية.

بشكل فعال لخدمة القطاع الحكومي, مؤسسة التجارة وزارة الدفاع أو كبيرة, LogmeOnce تمكنك من الامتثال بكفاءة مع المتطلبات التنظيمية, تأمين التطبيقات الهامة والبيانات الحساسة, وبسهولة تحقيق أقل التكاليف التشغيلية.

الأفضل من ذلك, كنت قد توفر الراحة, راحة البال andextend الأمن وسياسات الحماية لجميع المستخدمين سواء على / خارج المبنى, في القاعدة, في المنزل أو أثناء السير على الطريق والسفر.

ما?

لا أنا لست متأكدا ما كنت تتحدث عن. ولست متأكدا ما آخر مايل & الأمن نهاية إلى نهاية غير ...

25

مشاركة مايل & الأمن نهاية إلى نهاية:

الأمن هو نهج الطبقات. ينبغي حماية البيانات في الطبقات المختلفة وتوفيرها عند الحاجة. يعتمد الأمن نهاية إلى نهاية على تأمين البيانات الخاصة بك عند نقطة المنشأ (متصفحك) وجعل البيانات المشفرة متوفرة عند الحاجة من قبل المتصفح نفسه في آخر مايل. يوفر LogmeOnce آخر مايل والأمن نهاية إلى نهاية, ويتوافق أيضا مع FIPS 140-2, SOX, HIPAA, PCI DSS.

عائلة, الفريق أو المجموعة?

إدارة الوصول مجموعة? لا أنا لست متأكدا ما كنت تتحدث عن ...

26

إدارة الوصول مجموعة:

LogmeOnce توفر لك مجموعة إدارة الوصول لسهولة الإدارة, ما إذا كان لإدارة حسابات عائلتك, فريقك أو الأمن إداراتها لمؤسستك.

و,
انها الآمنة.
انها مريحة.
انها مجانا.

تحميل LogmeOnce وحماية كلمات السر الخاصة بك.

المئات من تطبيقات هي ما قبل متكاملة للك من قبل LogmeOnce:

  • رئيس
  • مخاضة
  • المجلس الوطني
  • myspace_0
  • evrnot
  • بسرعة
  • جم
  • ياهو
  • facbook0
  • بلوق
  • العصارة
  • blogr_0
  • KLM
  • cmnap
  • LUF
  • hotml
  • اتحاد كرة القدم الأميركي
  • في
  • relttc
  • chrm
  • airfc
  • junpr
  • الخفة
  • drop_0
  • نعرفكم
  • فليكر
  • شرطة أبوظبي
  • ماء
  • سئم
  • إيبي
  • جوجل
  • twtr
  • شرف

خبرة فريق الإدارة LogmeOnce لتشمل:

banner_9banner_10banner_11banner_5banner_12banner_13banner_14banner_15banner_16banner_17banner_18banner_7banner_8banner_4banner_6banner_19

Are your Passwords Safe Without LogmeOnce?
See Comparison…

Without LogmeOnce

With LogmeOnce

My Passwords Were Weak!

Don’t be an Easy Target:

My passwords have been Cracked, Stolen and Hacked. Fraud and identity theft starts with users like me who may be employing weak or easy to guess passwords.I could have prevented hackers from capturing one of my passwords and easily find a way to daisy chain to pick my other remaining passwords! Now, I can’t even log in to my own accounts, and I am locked out. I am infuriated.

1


Convenience + Security:

Protect your Credentials. Enjoy secure computing while protecting your passwords and IDs with Military-Grade encryption technology.It’s that simple. Get out-of-the-box integration with popular applications, including Google Apps, Salesforce.com and many more. Simply pick your App from our catalog and you are ready to go. Greater security and speedy implementation means a better return on your investment and a faster time to value. Convenience + Security. And, It’s Free.

Exposed Passwords:

Unless you have already purchased and correctly installed expensive encryption products, your user names and passwords are stored in a readable format, in your own computer. It’s like a sitting duck, waiting for a hunter or hacker to collect your access credentials in seconds. Have you acquired high-grade encryption software for everyone in your household or team?

2

Encryption that Military Kills for:

Get out-of-the-box security with LogmeOnce, and protect your passwords. LogmeOnce employs Advanced security encryption technologies such as AES and SHA-512. It is preconfigured and run in the background. You don’t have to do anything!

Multiple Login Challenges:

Do you have more than one web account? Then, logging into your accounts requires multiple passwords, multiple user IDs, and sometimes even more. Accessing each App you would need to first open a browser tab, and then type in each and every Web URL, user name or even password. With your existing method of accessing your accounts, there are too many steps. With an abundance of accounts come too many challenges.

3

Easily Login with Dashboard:

LogmeOnce is the cleanest and clearest way to protecting your passwords. Get out-of-the box security and pre-integrated web Apps with a user friendly dashboard. Auto- login to all of your Apps with a single click. Our simple dashboard is the gathering place for all of your Apps. From this centralized location, securely access and launch any of your Apps and web accounts. That’s right, using LogmeOnce, with a single click, automatically log into all your sites and apps without compromising your security.

Who has access to my passwords?

It’s great that I can create strong passwords with the help of LogmeOnce. Now that my passwords are strong, I am concerned that anybody, or LogmeOnce’s computer servers or staff may have access to my passwords.

4

Only You know your Password:

Nobody has access to a user’s password not even LogmeOnce. Your information is kept private because your password and associated information are all encrypted with a unique key. Each user has his or her own access and encryption key, and no one else knows what that key is. LogmeOnce’s employees and servers do not have access to your credentials. With multi-factor authentication, users can build multiple layers of security in order to enhance and secure any access to their data. Check “How LogmeOnce Works” to see how your data is stored and protected.

Where are my Passwords?

I am stunned to know that as a general rule, whether I like it or not, passwords are typically laying around in any computer! I did not even know that It’s easily accessible by anyone. I guess it’s like a sitting duck waiting to be killed… I now feel that I am really vulnerable, because;

  • My passwords may be weak
  • Not sure how to hide them in my system
  • Not sure where they are stored in my PC
  • It’s scary that weak passwords are easily cracked
  • Passwords may be part of a hacker dictionary
  • More scary, I save them in my note book
  • Can’t remember my old password

Well what you explained above is great but. Just to make sure, let me ask this question one more time. Please explain to me where my passwords actually are?

5

Don’t leave your Passwords on Your Computer:

Before anything, please use LogmeOnce Password Calculator and convert your weak passwords to Strong Passwords. It’s free and simple to use.

Furthermore, with LogmeOnce, you get to Encrypt, Hash, and Mask your user IDs and Passwords, using a key, which YOU and only YOU know it.This protected package is then saved in the secure cloud at Amazon Cloud Web Services (AWS). And, this is why LogmeOnce and numerous global organizations are leveraging Amazon Web Services for its secure storage, scalable and high availability cloud technology.

Following are more examples of companies leveraging Amazon Web Services to provide secure cloud computing;
IBM, PBS, Newsweek, Hitachi Systems, BSIL, Gol Airlines, The Guardian, Ericsson, European Space Agency, Yelp, Autodesk, Inc., Engine Yard, GatherSpace, GeneXus, HashCube, HootSuite, HostedFTP, Hotelogix, Channel Dynamix, Ci&T, Cirrhus9, DNAnexus, Arcus Global, Mainichi Newspapers, Ask.fm, Assay Depot, Autodesk, Inc., BackType, Banro, barcoo, BigDoorand Classle.

For example, through AWS Cloud NASA/JPL brings you closer to Mars:

Dangers of Weak Password:

If you see your password below, STOP!
If you are using similar type of weak passwords, immediately go change your password — before you forget. It takes only few seconds to crack these type of weak passwords

Time to Crack: 1 second

6

LogmeOnce Strong Passwords:

LogmeOnce Password Calculator automatically creates andsuggests strong passwords. For example “four grizzly bears” can be “4 Grizzly Bears!” which takes six quadrillion years to be cracked. Do you really think that a hacker would now even bother or would be interested in a password that takes about 6,000,000,000,000,000 years to be cracked? Most probably they would move on to a much easier target.

Time to Crack: 6,000,000,000,000,000 Years

Saving Passwords on Sticky Notes:

I have a simple method. I save my passwords on sticky notes. This way, I do not forget them. I understand that my method is insecure as my passwords may be stolen, but what else can I do…?

7

Secure Access Anytime, Anywhere, on Any Device:

Yes. LogmeOnce suite provides secure access at anytime, anywhere, on any device using Secure Amazon Cloud. User credentials, which are encrypted on a user’s computer and a user’s browser session, can be accessed securely. These credentials are then deposited and locked into the user’s Cloud Safety Deposit Box with a unique user-selected key. LogmeOnce does not have this (your) key.

Your Weak Passwords:

Are you Frustrated? What is your password strength? How can it sustain to hacker attacks like Brute Force? What is your password length? Are you using Uppercase & Lowercase characters? Does your password include alphanumeric characters? Does your password include symbols? Are you using approved random numbers generated to withstand attacks? It seems like there may be too many unknowns to figure out here, while your security credentials are at risk…

8

Strong Passwords:

It’s very simple. LogmeOnce advises you on your password length, complexity, strength and even more. In fact, LogmeOnce calculates it all for you, and makes recommendations as well. Use LogmeOnce’s password calculator to determine your password strength, and easily improve your password quality. Make your password strong.

Shoulder Surfing?

Shoulder Surfing? I know it’s such a big problem, but no, I am not sure what I need to do about it…

9

Stop Shoulder Surfing:

Yes. LogmeOnce suite protects against Shoulder Surfing.

Shoulder Surfing while typing user names and passwords is mildly terrifying and a serious concern. End-users are mostly concerned with malicious observers who may be able to acquire their password credentials by simply watching over their shoulder. With LogmeOnce there is no need to type in passwords to access applications any more. A Simple click on an application icon and you are logged in automatically through LogmeOnce secure and encrypted access management process.

Threats from Key Loggers?

Key loggers? No I am not sure what you are talking about. But I can see from these pictures that although these may seems like a simple malicious work, it would have profound effect on the way that I use my computer every day. It would have a serious impact if hackers can trace and duplicate every single keystroke I make on my keyboard. I did not even imagine that such a simple thing can exist that from a distance, a hacker can trace back all my steps and everything that I type. That could mean that key loggers can actually duplicate and get hold of every single password and users name that I have or type on my computer…

10

Stop Key Loggers:

Yes. LogmeOnce suite provides protection against Key loggers. Passwords could be hijacked in many different ways. The reason a password is stolen by keyloggers, is because the password is communicated in clear text. LogmeOnce prevents such problems by facilitating

  • 1st: Passwords are encrypted
  • 2nd: Passwords are hashed, and then sent as a secured package with SALT

Key loggers only get hashed and encrypted package which is worthless for them, as they have to spend year to decrypt it.

Multiple Passwords Problems?

Time to eliminate multiple passwords? Really? But how? I understand that Passwords are yester years’ technology. Especially when we have to remember more than one password that could be weak, easy to guess, or rarely changed. Such passwords place me at risk for fraud and identity theft. I am not sure what I need to do to eliminate multiple passwords …

11

Time to Eliminate Multiple Passwords:

To begin, let’s summarize what LogmeOnce is all about. Simply put, you no longer need to;

  • Open a tab,
  • Type in Web URLs,
  • Type user names, and
  • Type passwords

LogmeOnce dashboard, offers a centralized and user friendly access point, where you can securely Auto- login to all of your Apps with a single click. Save time, increase security and simplify your life.

 

What?

Cloud Identity Management? No I am not sure what you are talking about…

12

Cloud Identity Management:

Yes. LogmeOnce suite includes Cloud Identity Management and relieves the pain that end users face or have by managing multiple passwords for their cloud applications. Withy LogmeOnce Cloud Identity Management you can enforce own security policy or corporate standards for cloud application access and improves productivity for IT and end users by relieving password reset requests.

Without Standards:

Have you already implemented NIST approved Secure random number generators to mask, hash and protect your User IDs and Passwords?

13

With Standards:

LogmeOnce adheres to government security standards. If you are a large business enterprise or a government agency, NIST 800-118 document is an excellent reference material to build your organization’s security policy.

What?

I understand the value in Multifactor Authentication Security, as it helps to prevent hacker to easily capture login information. Even if a hacker gains access to one of my passwords, they can be easily stopped in the second layer of security with multifactor authentication. But, I am not sure how I can purchase or set it up, as it may be expensive to acquire and takes knowledgeable security personnel to set it up…

14

Multifactor Authentication Security:

LogmeOnce Multifactor Authentication Security (MFA) serves a vital function within any household, consumer or business organization -securing access to assets, protecting the identities of users, and ensuring that a user is who he claims to be. With the recent surge in high-profile security breaches, as well as evolving business environments that require entirely new considerations for access control – like SaaS applications and mobile device management – represents a shift in how trust and control is established and maintained.

Your Internet Browser Vulnerabilities:

No matter which browser you use, your user name and password may be stored or saved in your system, and can be easily exposed with 3 simple clicks. For example, for Firefox users, click on “Tools”, and scroll down to “Options”. In the security tab, click on “Saved Password”. Click on “Show Password”, and you can see the following image, which is the entire list of your usernames and passwords.

15

Advanced Encryption:

Encryption is the process of transforming plaintext data using a cipher algorithm to make it unreadable to anyone except those possessing special knowledge, usually referred to as encryption key.
LogmeOnce employs Advanced security encryption technologies such as AES and SHA-512. Get out-of-the-box security with LogmeOnce, and protect your passwords. It’s preconfigured and used in the background. You don’t have to do anything!
For Firefox users, the information which is displayed in the left hand side column in clear text format is now encrypted as shown below.

No Keys, No Management:

I don’t have a “Secure Key”, and I don’t even know what it is. I also don’t know how to manage my Password key…

16

Secure Key Management:

Each user has their own “Unique” key, and no one else knows what it is. LogmeOnce’s employees and servers do not have access to your credentials, or even your key. With multi-factor authentication, users can build multiple layers of security to enhance and secure any access to their data.

No SSL, No TLS:

I don’t have a “SSL”, or I don’t even know what SSL is…

17

Secure Communication:

LogmeOnce provides SSL / TLS which are cryptographic protocols that provide communication security over the Internet. TLS and SSL encrypt the segments of network connections at the Application Layer for the Transport Layer, using asymmetric cryptography for key exchange, symmetric encryption for confidentiality, and message authentication codes for message integrity. With LogmeOnce User data is securely packaged and encrypted on user’s system. It is communicated over SSL encrypted tunnel based on X.509 Digital certificate and deposited to Amazon Cloud.

Without Best Practices:

No I am not sure what Best Practices are…

18

With Best Practices:

LogmeOnce Employing NIST and industry best practice solutions incorporating Password Policies and Military Grade encryption with Single Sign-on using SAML, OAuth, OpenID, X.509, etc., standards.

No! No Security Policy:

No I am not sure if I have a security policy…

19

Security Policy:

Information security is a personal, as well as a business issue, and not just a technology issue. The reason you would want to protect your passwords should be for sound purposes. Your passwords and protected data are arguably one of your most important assets. LogmeOnce enables you to build your own security policy. It is also preconfigured hence you don’t have to do anything.

What?

Remembering passwords? No I am not sure what I need to do to achieve that and remember my passwords in a secure manner…

20

Remembering Passwords:

Yes.. No more guessing. No more you have to spend time to track down forgotten passwords. LogmeOnce provides support to remembering passwords

What?

Centralized Access Management? No I am not sure what you are talking about…

21

Centralized Access Management:

LogmeOnce provide you with Centralized Access Management and enables you to access and launch all of your accounts from a user friendly dashboard.

What?

Auto password generation? No I am not sure what you are talking about…

22

Auto Password Generation:

Yes. LogmeOnce password engine automatically generates strong passwords, with an option and a list to pick from. LogmeOnce provides the opportunity to create and use strong passwords. You may also benefit from the LogmeOnce Password Calculator. The generator automatically suggests strong passwords for your most convenient selection.

What?

Single Log in or log out? No I am not sure what you are talking about…

23

Single Log In & Single Log Out:

Numerous government agencies and commercial enterprises are already benefiting from Single Sign-On (SSO Login) and Identity Management (IdM). Follow industry best practices. LogmeOnce provide you with Centralized Access Management and enables you to access and launch all of your accounts from a user friendly dashboard.

FICAM, Federation, User Provisioning & LDAP

We are facing limitations of traditional desktop client deployment, high deployment risk and operational costs. We would like to provide fast, and secure access to applications for employees and partners.

We are also looking for seamless integration with popular applications for common security policy enforcement and compliance reporting for each end user, and also across the entire organization.

Furthermore, compliance with FICAM or Federal Identity Credential and Access Management, and use of LDAP, Active Directory, Federation, and User Provisioning are important for our agency, organization or team.

24

Government Agencies, DoD, Large Enterprises:

Whether you are a secure NOC (Network Operations Centre), a military unit,an enterprise organization, or government sector, LogmeOnce is designed to support you in multiple ways.
You may deploy LogmeOnce, by using;

  • Government Cloud
  • Your Private Cloud
  • Your Data Center
  • Or LogmeOnce Data Center

You may benefit from LogmeOnce comprehensive features and functionality, and provide your users with centralized access management, unified sign-on, SSO, IdM and comprehensive secure authentication for all web / SaaS Apps. With a centralized framework for security and compliance enforcement, LogmeOnce eliminates the need for multiple usernames and passwords, and helps to continually enforce strong password and authentication policies.

To effectively serve government sector, DoD or large commercial enterprise, LogmeOnce enables you to efficiently comply with regulatory requirements, secure critical applications and sensitive data, and easily achieve lower operational costs.

Better yet, you may provide convenience, peace of mind andextend security and protection policies to all users whether on/off the premises, at the base, at home or while on the road and travelling.

What?

No I am not sure what you are talking about. I am not sure what Last-Mile & End-to-End Security is…

25

Last-Mile & End-to-End Security:

Security is a layered approach. Data should be protected in different layers and made available when needed. End-to-End security relies on securing your data at the point of origin (your browser) and making the encrypted data available when needed by the same browser at the Last-Mile. LogmeOnce provides Last-Mile and End-to-End security, and also complies with FIPS 140-2, SOX, HIPAA, PCI DSS.

Family, Team or Group?

Group Access Management? No I am not sure what you are talking about…

26

Group Access Management:

LogmeOnce provide you with Group Access Management for ease of administration, whether to manage your family accounts, your team or administrate security for your organization.

And,
It’s Secure.
It’s Convenient.
It’s Free.

Download LogmeOnce and Protect Your Passwords.

Hundreds of Apps are pre-integrated for you by LogmeOnce:

  • tumblr
  • gmail
  • flickr
  • amzn
  • facbook_0
  • ford
  • cmnap
  • klm
  • yaho
  • luf
  • gm
  • jal
  • nfl
  • quick
  • blogr_0
  • drop_0
  • pnc
  • blogr
  • tyta
  • gwu
  • adp
  • cti
  • hotml
  • relttc
  • eby
  • chrm
  • sap
  • evrnot
  • junpr
  • myspace_0
  • twtr
  • airfc
  • umd

LogmeOnce Management Team’s experience includes:

marketing automation