مخاطر كلمة ضعف

الصفحة الرئيسية - مخاطر كلمة ضعف

Challenages كلمة المرور ضعيفة

كلمة المرور مشكلة اختراق

العوامل كلمة المرور المخاطر ضعيفة

دعنا نفترض أنك تسجيل الدخول إلى العديد من المواقع المختلفة على أساس يومي. هل دائما إنشاء كلمة مرور فريدة أو استخدام كلمة مرور ضعيفة? هل كلمات السر الخاصة بك دائما استخدام أنواع الحرف المختلفة مثل الأحرف الكبيرة والأحرف الصغيرة, الأرقام وعلامات الترقيم? هل هي كلمات السر "قوية"?

إذا لم تتمكن من الإجابة ب "نعم" على هذه الأسئلة, كنت قد حصلت على نفسك مشكلة إدارة الهوية الذي يجعلك هدفا سهلا للقراصنة. نحن جميعا تميل إلى استخدام سهلة لتذكر كلمات المرور التي نادرا ما تغير. وببساطة ليس هناك طريقة يمكننا أن نتذكر جميعا لدينا فريدة من نوعها, كلمات مرور قوية وكلما كنت تعترف هذا, كلما أسرعنا يمكن أن تبني بديل أكثر أمنا.

25 "أسوأ كلمات المرور" ل 2011 أظهرت

كلمه السر, 123456, 12345678, مفاتيح QWERTY , ABC123, قرد, 1234567, letmein, trustno1, تنين, البيسبول , 111111, أحبك, رئيس, إشراق, اشلي, بيلي, passw0rd, ظل, 123123, 654321, سوبرمان, QAZWSX, ميخائيل, كرة القدم

فوربس

كلمات سر ضعيفة متعددة وسجل في التحديات التي تسبب الكوابيس الأمن, تكلف قيمة الوقت والمال, ووضع المستخدمين في خطر. وبالإضافة إلى النتائج أعلاه التي نشرتها مجلة فوربس, إذا كنت تعتقد أن كلمات السر ومعلومات تسجيل الدخول الخاصة بك آمنة ومأمونة, فكر مرة اخرى.

علاوة على ذلك, هناك العديد من العوامل الأخرى التي تحتاج إلى النظر. كنتيجة ل, كنت في حاجة الى حل سحابة الأمن أساس مع كلي (الجميع مشمول, عالمي) نهج لتشمل إدارة الوصول آمنة, وحماية الهوية الخاصة بك على شبكة الإنترنت. بغض النظر عن أي شعبية أو التي لا تحظى بشعبية متصفح الويب التي قد تستخدم, تحتاج أوراق اعتماد الأمنية لتكون محمية من قبل البائعين الذين المتخصصة, يختبر, وركز على الجانب الأمني ​​وليس عن طريق المنتجات أو البائعين حيث "الأمن" هو واحد من الميزات.

التشفير
كلمات سر ضعيفة

الجوائز الرابحة, أفضل إدارة كلمة المرور

"لا مزيد من كلمات السر, التكرارات, رموز المنسية ... انها عهد PasswordLess "

صورة مصغرة

الطبعة المستهلك

  • كلمات السر الخندق
  • استكشاف الوصول مع PhotoLogin
  • تبدأ الحماية مع 2FA التلقائي
  • انظر كيف الحياة الرقمية الخاصة بك يمكن الحصول على أكثر ذكاء
  • طن من الميزات (شاهد المزيد)
صورة مصغرة

اعمال & إصدارات المؤسسة

  • مخاطر تكنولوجيا المعلومات ومخاطر الأعمال
  • نشر وحدات & تحجيم IdM
  • حفاظ على عملك تتحرك مع الإيداس
  • كلمة ارتباك يضر مؤسستك
  • طن من الميزات (شاهد المزيد)

Dangers of Weak Password

Home - Dangers of Weak Password

Weak Password Challenages

Weak Password Risk Factors

Let’s assume you log onto many different websites on daily basis. Do you always create unique password or use weak password? Do your passwords always use different character types such as uppercase and lowercase letters, numbers and punctuation? Are they “strong” passwords?

If you can’t answer “yes” to these questions, you’ve got yourself an Identity Management problem which makes you an easy target for hackers. We all tend to use easy to remember passwords that we rarely change. There is simply no way we can remember all our unique, strong passwords and the sooner you recognize this, the sooner we can embrace a more secure alternative.

25 “Worst Passwords” of 2011 revealed

Password, 123456, 12345678, qwerty , abc123, monkey, 1234567, letmein, trustno1, dragon, baseball , 111111, iloveyou, master, sunshine, ashley, bailey, passw0rd, shadow, 123123, 654321, superman, qazwsx, michael, football

Multiple weak passwords and log in challenges are causing security nightmares, costing valuable time and money, and putting users at risk. In addition to the above finding published by Forbes, if you think that your passwords and logins are safe and secure, think again.

Furthermore, there are many other factors that you need to consider. As a result, you need a Cloud based security solution with a holistic (all-inclusive, universal) approach to include secure access management, and to protect your identity on the web. Irrespective of which popular or unpopular web browser you may use, security credentials need to be protected by the vendors who are specialized, experienced, and focused on the security aspect and not by the products or vendors where “security” is one of the features.

Awards Winning, Best Password Manager

“No more passwords, duplicates, forgotten codes … it’s the PasswordLess era”

Thumbnail

Consumer Edition

  • Ditch passwords
  • Explore access with PhotoLogin
  • Protection starts with automatic 2FA
  • See how your digital life can get smarter
  • Tons of features (see more)
Thumbnail

Business & Enterprise Editions

  • IT risk is business risk
  • Deploy modular & scalable IdM
  • Keep your business moving with IDaaS
  • Password sloppiness hurts your organization
  • Tons of features (see more)